نظامنا البيئي العالمي

بدأت شركات أفانا منذ أكثر من 20 عامًا لتصبح نظامًا بيئيًا عالميًا موثوقًا وحائزًا على العديد من الجوائز للمؤسسات المالية وشركات التكنولوجيا المالية. واليوم، نحن فخورون بأن نعلن أن هذا النظام البيئي مستمر في التوسع مع إطلاق ازدهر في المملكة العربية السعودية.

نظامنا البيئي العالمي

ملتزمون بإحداث تأثير اجتماعي وبيئي إيجابي من خلال خبرتنا الطويلة منذ عام 2002.

نعمل على تعزيز نجاح الاتحادات الائتمانية من خلال دعمها في مجال العقارات التجارية. منذ عام 1998، ونعتبر الشريك الموثوق الذي تعتمد عليه الاتحادات الائتمانية في الولايات المتحدة.

 نمكن الجميع من الوصول إلى استثمارات بجودة مؤسسية في قروض الشركات الصغيرة والمتوسطة. مع إيكوال سيت™، نمنح المستثمرين الأفراد فرصة متساوية من خلال منصة سهلة الاستخدام تتيح الوصول إلى هذه الفرص الاستثمارية الحصرية.

تقديم خدمات مصصمة حسب الاحتياجات الشخصية بالإضافة إلى مجموعة كاملة من المنتجات المصرفية، مع الالتزام بتوفير قنوات تكنولوجية تضمن راحة العملاء.

نساعد رواد الأعمال في تحقيق أحلامهم في أنحاء البلاد. منصة “ليندثرايف” مخصصة لتقديم القروض بسرعة وبدون تعقيدات، حتى يتمكن رواد الأعمال من النجاح والتطور في جميع أنحاء الولايات المتحدة.

نقدم الاستثمار الجزئي في قروض التأثير الموجهة للشركات الصغيرة والمتوسطة. ونوفر فرص استثمار جزئية في قروض عقارية تجارية مخصصة، وقروض للشركات الصغيرة، وقروض لمشاريع الطاقة المتجددة.

الجوائز التي حصل عليها نظامنا البيئي العالمي